أخبارالدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

تصريح مثير من جوميز.. لما تسألني عن موتيابا واللاعب البديل مثل البطيخة!

اثار الجدل المدير الفني لفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بتصريحاته وذلك  عقب فوز ابناء ميت عقبه علي النادي الاهلي الجدل في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة في الدوري المصري.

وانتهت المباراة بفوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف بالقمة رقم 127 في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي

ورفع الفارس الابيض رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما يتوقف رصيد الاهلي عند نفس عدد النقاط في المرتبة التاسعة.

وقال جوميز فى تصريحات صحفية عقب المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس: “الفوز بالقمة بـ6 نقاط، قدمنا كل طاقتنا في المباراة وهذا الانتصار قد يمنحنا معنى آخر في نهاية الدوري”.

واضاف: “مباراة لها حسابات معينة، خاصة أننا حاولنا في الشوط الأول فرض طريقتنا وهذا ليس أمرًا سهلًا بسبب عقلية اللاعبين”.

وتابع استبدلت أحمد حمدي وعبد الله السعيد لأنني شعرت أول 15 دقيقة في الشوط الثاني بوجود اختراق من جبهة عمر جابر ل ذلك دفعت بـ نيمار على الطرف للمساندة”.

وبسؤاله عن مشاركة سيف جعفر رد قائلا: “لماذا لم تسألوني عن موتيابا؟ نفس الأمر كررته مع زياد كمال ومهاب ياسر واليوم مع سيد عبد الله، أعلم جيدا ما يمتلكونه وفي بعض الأحيان اللاعب القادم من مقاعد البدلاء يكون مثل البطيخة تحتاج أن تكتشفه وماذا يمتلك وماذا سيقدم”.

واختتم: “الإدارة تدعمنا بكل قوة ونحن نعمل بكل قوة في الملعب ولو تسألوني عن المكافأة فأنا لا أعلم”.

زر الذهاب إلى الأعلى