أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

مدرب برشلونة يتغني بثلاثي الفريق قبل مواجهة باريس سان جيرمان

تغني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني بثلاثي الفريق رافينيا دياز وباو كوبارسي ولامين يامال قبل مواجهة باريس سان جيرمان، غدا على ملعب مونتجويك الأولمبي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المواجهة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

وكان فريق البلوجرانا انتصر على فريق بى أس جي في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء المثير الذي جمع بينهما في فرنسا علي ارضيه استاد “حديقة الأمراء”

ويسعي عملاق الكرة الفرنسية للتأهل لنصف النهائي لاول مرة منذ موسم 2020/2021.

ولم يسبق للـ “بي أس جي” التتويج بالتشامبيونز ليج بينما حقق برشلونة بطولة ذات الاذنين 5 مرات وتعد اخر مرة فاز بها عام 2015 تحت قيادة مدرب باريس سان جيرمان حاليا لويس انريكي.

ويحلم فريق البارسا في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، والأولى له، من أجل توديع مدربه تشافي هيرنانديز بأفضل طريقة ممكنة، خاصة مع إعلان الأخير رحيله عن تدريب النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.

وتحدث تشافي في تصريحات صحفية عم كوبارسي ولامين يامال وقال: “كلاهما يريدان دائما أن يكونا أفضل، ليس من الضروري أن أشرح لهما الكثير، وكلاهما يعرف جيدًا ما يريد فعله، الحماس والشغف يصل أقصاه معهم، لا احتاج إلى تحفيز إضافي لهذا الثنائي”.

وبسؤاله عن تطور رافينيا، اجاب: “الجميع يفكر في الفريق وهو منهم، هذا ما يجعله يتحسن، لديه الكثير من الموهبة ويمكنه أن يكون مختلف واستثنائي مثلما كان في مباراة الذهاب”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى