أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

نجم برشلونة يتحدي باريس سان جيرمان قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا

تحدي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني بيدي باريس سان جيرمان قبل مواجهة اليوم في دوري ابطال اوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المواجهة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

وكان فريق البلوجرانا انتصر على فريق بى أس جي في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء المثير الذي جمع بينهما في فرنسا علي ارضيه استاد “حديقة الأمراء”

 

ويسعي عملاق الكرة الفرنسية للتأهل لنصف النهائي لاول مرة منذ موسم 2020/2021.

 

ولم يسبق للـ “بي أس جي” التتويج بالتشامبيونز ليج بينما حقق برشلونة بطولة ذات الاذنين 5 مرات وتعد اخر مرة فاز بها عام 2015 تحت قيادة مدرب باريس سان جيرمان حاليا لويس انريكي.

 

ويحلم فريق البارسا في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، والأولى له، من أجل توديع مدربه تشافي هيرنانديز بأفضل طريقة ممكنة، خاصة مع إعلان الأخير رحيله عن تدريب النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.

قال بيدري في تصريحات صحفية: “نحن نواجه مباراة باريس سان جيرمان بحماس كبير، ونريد أن نمنح الفرحة للجماهير التي تستحق ذلك وأريد أن أخبرهم أننا سنقدم كل ما لدينا”.

واضاف:”ستكون مباراة حماسية وسيضغطون علينا، وسيتنافس كل فريق من أجل الاستحواذ، وكلا الفريقين يريد الكرة ومن الصعب استبدال هذا الأمر ومن يملك الكرة سوف يفوز بالمباراة”.

زر الذهاب إلى الأعلى