أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةكأس آسياكرة قدم

هل يرحل كيبا فى نهاية الموسم.. ريال مدريد يعلنها؟

كشفت تقارير صحفية ، أن ن ريال مدريد حسم موقفه من رحيل أو بقاء كيبا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم للفريق.

ويستعد المرينجي لمواجهة عملاق الكرة الإنجليزية فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علي ارضيه ملعب الاتحاد معقل فريق السيتزين .

وتعادل اللوس بلانكوس إيجابيا مع فريق السيتزين فى مباراة الذهاب بنتيجة 3-3، في الريمونتادا المثيرة التي احتضنها ملعب سانتياغو برنابيو، في مشوار دوري الأبطال.

و من المقرر أن تقام مباراة الإياب فى دوري أبطال أوروبا بين النادي الملكي ومانشستر سيتي، يوم الاربعاء الموافق 17 إبريل من الشهر الجاري، على أرضية ملعب الاتحاد معقل فريق السيتزين.

علي أن تنطق صافرة بداية المواجهة المرتقبة بين مان سيتي وريال مدريد، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المملكة العربية السعودية والدوحة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

وتعاقد اللوس بلانكوس مع كيبا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط قادما من صفوف تشيلسي الإنجليزي وذلك بهد  اصابة تيبو كورتوا’.

وبسبب تلقيه الكثير من الاهداف بعد سياسة المداورة التي قام بها كارلو أنشيلوتي فشل كيبا في الحفاظ على مكانته بالتشكيل الأساسي وفقدها لصالح الأوكراني لونين.

ووفقا لما كشفته صحيفة ريليفو، فإن إدارة المرينجي قررت منذ اشهر رحيل كيبا أن عن صفوف  اللوس بلانكوس والعوده مجددا  إلى صفوف فريق تشيلسي الانجليزي في نهاية الموسم الجاري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى