أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

رودريجو يواصل كتابة الأرقام المميزة في شباك مانشستر سيتي

حقق رودريجو جوس جناح ريال مدريد رقم مميز مع المرينجي في شباك مانشستر سيتي، وذلك بعد الهدف الذي سجله اليوم في شباك السيتي في إياب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل رودريجو الهدف الأول لـ ريال مدريد في الدقيقة 12، عن طريق عرضية من فينيسيوس جونيور، استلمها الأول وسددها في شباك إيدرسون…. ويعد هذا الهدف هو رابع أهداف البرازيلي في شباك مانشستر سيتي.

وذكرت شبكة “سكواكا ”، أن رودريجو، أصبح ثاني أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في شباك السيتي تحت قيادة جوارديولا بدوري الأبطال، بالتساوي مع كريم بنزيما، وخلف الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 5 أهداف.

وأضافت الشبكة: “مانشستر سيتي هو الضحية المفضلة لرودريجو، حيث سجل 4 أهداف خلال 7 مباريات ضدهم”.

وحسم ريال مدريد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الملحمي على مانشستر سيتي بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل بين الفريقين ( 4-4) بمجموع مبارتي الذهاب والاياب… ليضرب موعدا مع بايرن ميونخ في نصف نهائي البطولة.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في مباراة الذهاب أحد يومي الثلاثاء أو الأربعاء 30 أبريل أو 1 مايو 2024 على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.

ويستضيف ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ إيابًا، في أحد يومي الثلاثاء أو الأربعاء 7 أو 8 مايو 2024 على ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى