أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

طاهر: الأهلي معتاد علي الصعاب، ونأمل في تحقيق نتيجة تساعدنا في مباراة العودة

ظهر طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة مازيمبي ،في ذهاب دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال طاهر:” المباراة ستكون صعبة للغاية، ولكن معتادون علي مواجهة الصعاب، وهذه ليست المرة الأولى التي نصل فيها إلي نصف النهائي وسبق وأن واجهنا تحديات عديدة في السنوات الماضية “.

وأضاف:” نسعي لتقديم أفضل ما يمكن لتخطي هذه المرحلة والتأهل إلى النهائي، والأهلي سيواجه منافسًا قويا ،والجهاز الفني درس نقاط القوة والضعف في صفوف مازيمبي بشكل واضح ،وسنسعي للتسجيل وتجنب اهتزاز مرمانا ،للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية قبل لقاء العودة في القاهرة “.

وأتم نجم النادي الأهلي :” لدينا مواجهتان أمام مازيمبي وسوف نأخذ كل مباراة علي حده، ونخوض المباراة هنا في الكونغو بكامل تركيزنا، ونأمل في تحقيق نتيجة تساعدنا في مباراة العودة في القاهرة “.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيل علي نظيره نادي مازيمبي الكونغولي، يوم السبت المقبل الموافق 20 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والرابعة عصرا بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بينما ستلعب مباراة الإياب ،يوم الجمعة المقبل الموافق 26 إبريل الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى