أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

لونين: خضت المباراة بشخصية ريال مدريد، هذه أصعب مباراة في مسيرتي

أعرب أندري لونين حارس مرمى ريال مدريد عن سعادته بالفوز علي مانشستر سيتي والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ،بعدما تألق وقدم مباراة استثنائية وكان أحد الإسباب الرئيسية في تأهل مدريد .

وحسم ريال مدريد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الملحمي على مانشستر سيتي بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل بين الفريقين ( 4-4) بمجموع مبارتي الذهاب والاياب.

وقال لونين عقب المباراة:”  أنا مرهق هذه أول مباراة في مسيرتي تتطلب كل هذا الجهد سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإسباني”.

وأضاف:” لقد كان هناك الكثير من المعاناة والضغط ،لكنني ممتن للفريق علي الطريقة التي لعبوا بها وعلي الجهد المبذول ،والآن نحن في نصف النهائي “.

وتابع:” حضرت لكل شيء في ركلات الترجيح، درست جميع لاعبي مانشستر سيتي وأين يسددون، وقبل ركلات الترجيح تحدث مع زملائي حول ذلك وجميعهم كانوا يحفزوني “.

وأكمل: “لحسن الحظ في تسديدة برناردو سيلفا لم أذهب في زاوية، قلت لنفسي سأقف لأن هناك من قد يخاطر ويسدد في منتصف المرمى، وهذا ما حدث بالفعل”.

واختتم: “لقد كانت تجربة صعبة، قد تكون أصعب مباراة في مسيرتي، لم أعتاد على مثل هذه المباريات، لكنني خضتها بشخصية ريال مدريد، وتمكننا من التأهل لنصف النهائي، وأعتقد أن الجميع يعرفني الآن”.

زر الذهاب إلى الأعلى