مباريات اليوم

نتيجة مباراة العراق وطاجيكستان في كأس أسيا تحت 23 سنة

نتيجة مباراة العراق وطاجيكستان في كأس أسيا تحت 23 سنة

انطلقت صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين العراق وطاجيكستان، اليوم الجمعه في تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

انتهت مباراة العراق وطاجيكستان في كأس أسيا تحت 23 سنة بفوز العراق 4/2.

مجموعة العراق في كأس آسيا تحت 23 سنة

يتواجد منتخب العراق تحت سن 23 سنة في المجموعة الثالثة برفقه كل من منتخب السعودية ومنتخب تايلاند، وأخيرا منتخب طاجيكستان.

تفاصيل مباراة العراق وطاجيكستان في كأس آسيا تحت 23 سنة

افتتح ملعب استاد الجنوب ابوابه لمباراة قوية بين العراق وطاجيكستان، وذلك ضمن إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس آسيا تحت سن 23 سنة.

قد استقر منتخب العراق “أسود الرافدين” علي التشكيل التالي لمواجهه نظيره منتخب طاجيكستان علي ملعب استاد الجنوب، في مباراة قوية يسعي فيها كلا الجانبين، في أجواء مشتعلة في المدرجات، بحضور جماهيري صاخب، ويأتي التشكيل كتالي:

في حراسة المرمي: صقر عجيل.
في خط الدفاع: زيد تحسين – مصطفي سعدون – هلو فائق – سجاد محمد مهدي.
في خط الوسط: هلكورد قيس – الكسندر أوراها – علي صادق شاهين – منتظر محمد.
في خط الهجوم: علي جاسم – منتظر عبد الأمير.

كم عدد بطولات منتخب العراق؟

يذكر أن منتخب أسود الرافدين يعتبر من أحد أقوى المنتخبات الآسيوية، فقد سبق له أن الفوز في بطولة كأس آسيا مرة واحدة (عام 2007)، وأحرز الميدالية الذهبية لمسابقة دورة الألعاب الآسيوية (عام 1982)، وفاز اربع مرات ببطولة كأس الخليج (1979 و 1984 و 1988 و 2023)، وببطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم عام 2002.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى