أخباردوريات وبطولاتكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

أحمد حمدي: نريد أن يفخر جماهير الزمالك بفريقهم، ونتمني أن يحالفنا الحظ أمام دريمز

ظهر أحمد حمدي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تصريحات صحفية للحديث عن مواجهة الغد أمام دريمز الغاني، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال أحمد حمدي :” نتمني أن يحالفنا الحظ أمام دريمز ،وسنركز في التفاصيل الصغيرة بالمباراة، مباراة الذهاب علي ملعبنا والتركيز سيكون بالنسبة مليون% ،لتحقيق نتيجة إيجابية مريحة قبل مواجهة الإياب “.

وأضاف لاعب الزمالك:” الغيابات مؤثرة لكن كلنا ثقة في الأسماء الموجودة لإسعاد الجماهير، المعنويات في غرفة الملابس مرتفعة بعد الفوز بالديربي ،ونتمني أن هذا الفوز يعطينا دفعة قوية تساهم في تحقيق لقب الكونفدرالية “.

وتابع:”نريد أن يفخر جمهور الزمالك بفريقهم وهدفنا حصد اللقب، الأهم اللعب كمجموعة وتنفيذ تعليمات المدرب”.

وأتم :”الفرق الكبيرة تعرف كيف تفصل بين البطولات، وأغلقنا صفحة الدوري ولدينا مباراتين حاسمتين في الكونفدرالية”.

وفي السياق ذاته، علق سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك هو الآخر عن مواجهة دريمز، وقال الجزيري:” نسعي لتحقيق الفوز في مواجهة الذهاب، كي تكون مهمة الفريق أسهل في مباراة الإياب، التي ستقام في غانا يوم 28 من الشهر الجاري “.

كما أضاف الجزيري:” الزمالك درس فريق دريمز جيدا لمعرفة نقاط القوة والضعف لدي الفريق الغاني، الفريق أغلق ملف مباراة الديربي ،ويركز في مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية “.

واختتم الجزيري تصريحاته قائلًا: “مباراة نصف النهائي من شوطين، ونركز لحسم الشوط الأول في القاهرة قبل السفر إلى غانا لخوض لقاء العودة، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى