أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

ثالث اللاعبين.. أكرم توفيق يغادر الملعب مصاب ويزيد من أوجاع كولر

تعرض أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي لإصابة دموية خلال مباراة فريقه أمام مازيمبي في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب تي بي مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفرض الشياطين الحمر التعادل المثير على نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وفي الدقيقة 62 شهدت تعرض أكرم توفيق لإصابة دموية على مستوى الرأس تسببت في تدخل الجهاز الطبي من أجل الاسعافات الأولية.

وقرر الجهاز الطبي سحب اللاعب وعلاجه خارج الملعب، قبل أن يتعافى ويعود من جديد إلى المعلب.

وفي الدقيقة 68 وبعد نزوله، عاد أكرم توفيق ليسقط متأثرًا بإصابته، ليقرر الجهاز الطبي مغادرته اللاعب للمباراة على نقالة وإجراء تغيير إضطراري ثالث للمارد الأحمر في المباراة.

وأجرى السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، تغييرين في بداية الشوط الثاني، بعدما سحب الثنائي أحمد نبيل كوكا ورضا سليم بعد الإصابة، والدفع بالثنائي بيرسي تاو ومحمود متولي.

الجدير بالذكر من المقرر أن يخوض المارد الأحمر مباراة الإياب في القاهرة يوم الجمعة القادمة على استاد القاهرة الدولي بحضور 50 الف مشجع.

ويعد النادي الاهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 بطولة، آخرها العام الماضي بالفوز على فريق الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدفين.

وسبق للمارد الأحمر وأن واجه مازيمبي الكونغولي في أربع مباريات سابقة، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في مبارتين، وتعادل في مباراة والخسارة في مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى