أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس الاتحاد الإنجليزيكرة قدم

جوارديولا يفجرها ويكشف أسباب رحيل بالمر عن الفريق

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن كواليس رحيل كول بالمر عن صفوف السيتزين والانتقال لفريق تشيلسي، بعد تألقه اللافت للأنظار رفقة البلوز.

ويقدم كول بالمر موسما استثنائيا مع تشيلسي ويتصدر سباق هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بالتساوي مع إرلينج هالاند ولكل منهما 20 هدفا.

ويستعد مان سيتي لمواجهة البلوز في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، من المقرر أن تنطلق القمة النارية في الساعة السادسة والربع مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، وفي السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، نظيره الفائز من مباراة مانشستر يونايتد وكوفنتري، والتي تقام مساء الأحد المقبل.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي: ” لم أعطي بالمر الدقائق التي ربما كان يستحقها، وهو يحصل عليها في تشيلسي الآن”.

واردف: قلت له ابقى لأن رياض محرز رحل ” وقال: “لا، أريد الرحيل ” إذا بعد موسمين ماذا يمكنني أن أقول له؟ ارحل والعب على هذا المستوى.

وتابع: “أنا الان أفهم تمامًا سبب مغادرته، إنه رجل جميل، شخص خجول، ولديه إمكانيات لا تصدق، أنا سعيد من أجله”

واضاف:”بالمر كان يطلب مغادرة مانشستر سيتي لموسمين، قلت له ابقى ، لقد أراد الرحيل، ماذا يمكننا أن نفعل. ماذا يمكنني أن أقول؟ “.

واختتم مدرب السيتي: “كنا نعرف ذلك عندما كان هنا. لم أعطه الدقائق التي يستحقها . الآن في تشيلسي ، إمكانيات لا تصدق”.

زر الذهاب إلى الأعلى