أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة برشلونة في الدوري الاسباني

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن قائمة الفريق الرسمية استعدادًا لمواجهة الغد أمام برشلونة، في الجولة 32 من منافسات الدوري الإسباني .

ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو معقل المرينجي مواجهة ريال مدريد أمام برشلونة، مساء الغد الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية، وذلك في إطار منافسات الجولة 32 من الليجا.

وشهدت قائمة ريال مدريد تواجد الثنائي داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور ،بعد الشكوك التي كانت تحاوم حول موقف اللاعبين من المشاركة أمام برشلونة، بسبب الإصابة التي تعرضوا لها خلال مباراة مانشستر سيتي في دوري الأبطال.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة كالآتي:-

حراسة المرمى:- أندري لونين، كيبا أزيرابالاجا، ماريو دي لوس

خط الدفاع: داني كارفاخال، لوكاس فاسكيز، ناتشو فيرنانديز، أنطونيو روديجر، ميندي، إيدير ميليتاو، فران جارسيا

خط الوسط:- جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، سيبايوس، أوريلين تشواميني، إدوارد كامافينجا، أردا جولر.

بينما جاء في الهجوم:- فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، إبراهيم دياز، خوسيلو.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، جمعها من 31 مباراة، أخرها الفوز على حساب نظيره أتلتيك بلباو بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

بينما يأتي فريق برشلونة في المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره قادش بهدف دون رد في الجولة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى