الدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

قائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة فى كلاسيكو الدوري الإسباني

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة برشلونة في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.

ويدخل كلا الفريقين المباراة بمشاعر متضاربة، حيث يعيش اللوس بلانكوس  أسعد أوقاته بإقصاء مانشستر سيتي والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما ودع برشلونة المسابقة من ربع النهائي بخسارة قاسية على يد ضيفه باريس سان جيرمان (1-4).

ويحتضن أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” معقلةفريث النادي الملكي مباراة الغد أمام النادي الكتالوني.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، جمعها من 31 مباراة، أخرها الفوز على حساب نظيره أتلتيك بلباو بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

بينما يأتي فريق برشلونة في المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره قادش بهدف دون رد في الجولة الماضية.

في حراسة المرمى: أندري لونين – كيبا – ماريو دي لويس

خط الدفاع: داني كارفاخال – ناتشو فيرنانديز – لوكاس فاسكيز – فران جارسيا – إيدير ميليتاو – أنطونيو روديجر – فيرلاند ميندي.

خط الوسط: جود بيلينجهام – توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فيدي فالفيردي- أوريلين تشواميني – داني سيبايوس – أردا جولر.

خط الهجوم: خوسيلو ماتو – إبراهيم دياز – رودريجو جوس – فينيسيوس جونيور.

زر الذهاب إلى الأعلى