أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس الاتحاد الإنجليزيكرة قدم

موقف هالاند ودي بروين من المشاركة ضد تشيلسي فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي

كشف المدير الفني الاسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن موقف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق وموقف اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين من المشاركة امام تشيلسي اليوم فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تخطي عقبة فريق نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة، وقع عليها النجم البرتغالي برناردو سيلفا.

بينما تأهل فريق تشيلسي إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق ليستر سيتي في مباراة مثيرة، انتهت بفوز البلوز برباعية مقابل هدفين.

ويستعد مان سيتي لمواجهة البلوز في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، من المقرر أن تنطلق القمة النارية في الساعة السادسة والربع مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، وفي السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة،والثامنة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد ويمبلي .

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، نظيره الفائز من مباراة مانشستر يونايتد وكوفنتري، والتي تقام مساء الأحد المقبل.

وأكد بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن كيفين دي بروين في حالة جيدة وجاهز للمشاركة ضد تشيلسي غدًا في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأشار إلى أن هالاند يعاني من مشاكل عضلية وسيتم حسم موقفه من المشاركة ضد تشيلسي في الساعات القليلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى