مباريات اليوم

نتيجة مباراة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

انطلقت صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين أرسنال وولفرهامبتون، اليوم السبت الموافق 19-04-2024 في تمام الساعة 07:30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 08:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 09:30 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 10:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

انتهت مباراة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بفوز أرسنال 2/0.

تفاصيل عن مباراة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

افتتح ملعب استاد مولينيو أبوابه لمباراة من العيار الثقيل بين أرسنال وولفرهامبتون، بحضور جماهيري صاخب، لدعم ومساندة كلا الفريقين في مشواره في بطولة الدوري المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين أرسنال وولفرهامبتون، عبر شبكة بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 بتعليق صوتي علي محمد علي.

تشكيل أرسنال أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

استقر نادي الجانرز علي التشكيل التالي لمواجه نظيره نادي وولفرهامبتون، في مباراة قوية، يسعي فيها كلا الطرفين في تحقيق الفوز اليوم، ويأتي التشكيل كتالي:

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

الدفاع: بن وايت – ساليبا – جابرييل – كيور.

الوسط: ديكلان رايس – مارتن أوديجارد – ترواسارد.

الهجوم: كاي هافيرتز – بوكايو ساكا – مارتينيلي.

ترتيب أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

من الجدير بالذكر أن نادي أرسنال يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، حصدها من خلال خوض 32 مواجهة فاز خلالها في 22 لقاء وتعادل في 5 وخسر أربعة مواجهات.

بينما يتواجد نادي وولفرهامبتون في المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقاط جمعها من خلال لعب 32 مباراة، فاز خلالها في 12 مباراة وتعادل في 7 مواجهات بينما خسر 11 أخري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى