أخباردوريات وبطولاتكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

تصريحات جوزيه جوميز عقب تعادل الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية

ظهر جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك في تصريحات صحفية عقب التعادل السلبي أمام دريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال جوزيه جوميز عقب المباراة:” لم نتمكن من ترجمة الفرص التي أتيحت لنا، ولم نلعب كما ينبغي أن نلعب علي الرغم من ارتكبنا بعض الأخطاء التكتيكية، لكن هناك الكثير من المواقف الهجومية ولسوء الحظ لم نستطيع الفوز على دريمز “.

وأضاف:” هناك شوط ثاني مختلف تماما في غانا ،فالاجواء ستكون مختلفة من ناحيه درجة الحرارة والرطوبة وأرضية الملعب، لكن بإمكاننا العودة بالتأهل إلي نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية “.

واختتم مدرب الزمالك تصريحاته قائلًا:” يمكننا إحراز أهداف في غانا، وثقتي في لاعبي الزمالك كبيرة، المهمة لم تنته بعد ونحتاج إلى العديد من التركيز في لقاء الإياب”.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك ودريمز في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويواجه الزمالك نظيره فريق دريمز الغاني في إطار إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى