أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

حسين لبيب: الزمالك 150 مليون حتي لا يتم إيقاف القيد، النادي يعاني

كشف حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، آخر تطوارات أزمة إيقاف القيد عن الفريق بسبب مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق الأبيض السابق، وجايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق.

وقال حسين لبيب في تصريحات صحفية:” الزمالك يحتاج في الفترة القادمة ما يقرب 150 مليون جنيه، حتى لا يتم إيقاف القيد من جديد في الفترة المقبلة، بسبب خالد بوطيب وجايمي باتشيكو، ويعاني النادي ونحن نعمل من أجل تلاقي الأمر “.

وأضاف رئيس نادي الزمالك :” أن ن مجلس الإدارة كما يقول دائما ليس 12 عضوا بل هم 15 عضوا لوجود مستشارين مميزين في المجلس يساعدون المجلس، ولجان رائعة مثل لجنة الاستثمار بقيادة محمد الإتربي الذي يبذل مجهود كبير، وجمعيهم يضيفون لمجلس الزمالك … وأنه يتحفظ على ذكر الأسماء لأنهم لم يحصل على موافقتهم على الحديث عنهم، مؤكدا أنهم ساعدوا الزمالك كثيرا من خلال الأفكار والماديات”.

ويستعد نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة نظيره دريمز الغاني، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي، في ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى