أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولات

فال حسن لـ برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

جرعة من الأمل لنادي برشلونة من أجل العودة بنتيجة الفوز من ملعب ريال مدريد في الكلاسيكو، هو تحقيقه لنتائج إيجابية خلال السنوات الأخيرة في ملعب غريمه التقليدي المرينجي.

تعتبر مباراة الكلاسيكو بين كبيرين إسبانيا النادي الكتالوني والنادي الملكي ، هي المباراة الأكثر متعة وتشويق في عالم كرة القدم، ويترقبها عشاق الفريقين في كل مكان على صفيح ساخن.

وتحمل تلك المواجهات منافسة شرسة وخاصة من نوعها، سواء داخل المستطيل الأخضر بين اللاعبين، أو خارجه بين الجماهير التي تحرص دومًا على مساندة فريقهم المفضل بشكل مختلف في هذه المباريات.

ويدخل تشافي هيرنانديز اللقاء بحثا عن مصالحة جماهيره بعدما ودع البطولة الأوروبية من دور الثمانية، ويملك الفريق فرصة كبيرة للإبقاء على حظوظه الضئيلة في الدفاع عن لقبه بتقليص الفارق إلى 5 نقاط.

ويحتل البلوجرانا في المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره قادش بهدف دون رد في الجولة الماضية.

بينما يأتي فريق ريال مدريد المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، جمعها من 31 مباراة، أخرها الفوز على حساب نظيره أتلتيك بلباو بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

رقم قياسي لبرشلونة قبل مواجهة ريال مدريد

ووفقا لما كشفه حساب “مستر شيب” الإسباني المتخصص في الإحصائيات فإن البارسا فاز بـ7 من آخر 10 زيارات له إلى ملعب سانتياغو برنابيو في مختلف البطولات، وهو ما يمثل فأل حسنا للفريق الضيف في تحدي اليوم أمام ريال مدريد”.

زر الذهاب إلى الأعلى