أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تشافي يخرج عن صمته بتصريحات مثيرة ضد حكم مباراة برشلونة وريال مدريد

علق المدير الفني الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني علي التحكيم في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وفاز ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 3-2 في الكلاسيكو الذي أقيم بين الفريقين على ملعب “سانتياغو برنابيو” في الجولة الـ32 للدوري الإسباني “الليغا” مساء الأحد.

بفوز ريال مدريد اليوم ارتفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني

وسبببت لقطة في المباراة حالة من الجدل، بعدما طالب لاعبو برشلونة باحتساب هدف لصالحهم بداعي تجاوز الكرة خط مرمى ريال مدريد، لكن تقنية الفيديو حسمت الأمر بأن الكرة لم تتجاوز الخط بكامل محيطها

كان برشلونة يأمل في مصالحه جماهير عقب وداع دوري أبطال أوروبا من دور ربع النهائي على يد باريس سان جيرمان

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي: “هذا عار، أمس سألوني على الحكم وقلت أتمنى ألا يخطئ وأن يكون دقيقا وجيد، لكنه لم يفعل ذلك”.

وتابع مدرب النادي الكتالوني: ” لن  اتحدث اكثر حول التحكيم. الجميع رأى، اذا تحدثت سيعاقبوني، الصور امامكم لذلك لن احتاج للتحدث””.

واضاف المدير الفني: “علينا أن نكون فخورين بالطريقة التي تنافسنا بها ولعبنا بها. لقد استحقينا النقاط الثلاث وخسرنا بسبب ظروف لم نسيطر عليها، وهذا أمر مؤسف”.

واختتم تشافي حديثه قائلا: منذ بداية الموسم في خيتافي قلت إنني لا يعجبني ما يحدث، وأن كل شيء يضر بنا واليوم كانت نهاية هذه القصة. حسناً أنا فخور بالفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى