أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

رقم سلبي لـ برشلونة لأول مرة في الدوري الإسباني

حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة رقم سلبي عقب الخسارة التي تعرض لها من الغريم الأزلي ريال مدريد.

وتعد هذه المباراة الثالثة التي تجمع الفريقين هذا الموسم، حيث سبق وأن تواجوا في مباراتين من قبل، الأولى في الدور الأول من مسابقة الليجا، والثانية في نهائي كأس السوبر الإسباني، وكلاهما انتهوا بفوز ريال مدريد.

انتهت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

سجل كل من فينيسيوس جونيور، لوكاس فاسكيز وجود بيلينجهام لصالح اللوس بلانكوس، فيما أحرز كريستنسن وفيرمين لوبيز هدفي البلوجرانا.

بفوز ريال مدريد اليوم ارتفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني.

وبهذه الخسارة خرج البلوجرانا من المنافسة على لقب الليجا لهذا الموسم، وأصبح المرينجي على بعد خطوات قليلة من التتويج باللقب رقم 36 في تاريخه، ويحتاج فريق ريال مدريد إلى 4 انتصارات فقط من أجل حصد لقب الدوري الإسباني.

تقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف بعد الهدف الثاني الذي سجله فيرمين لوبيز، لكنه رغم ذلك لم يكن كافيا ليحقق للفريق الكتالوني الفوز في النهاية.

وبعد الهزيمة 2-3 أمام ريال مدريد، فإن هذه المرة الأولى في القرن الـ 21 التي يتقدم فيها برشلونة مرتين في الكلاسيكو بالدوري الإسباني ويخسر.

زر الذهاب إلى الأعلى