أخبارالدوري الإيطاليكرة قدم

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي 2024

تعرف على موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي 2024 والقنوات الناقلة بالمعلقين.

يستضيف ملعب سان سيرو مباراة قوية من العيار الثقيل والتي تجمع بين ميلان ونظيره إنتر ميلان، مساء الأثنين 22 إبريل 2024، ضمن منافسات الجولة ال33 من مسابقة الدوري الإيطالي 2023/2024.

ويدخل نادي إنتر ميلان المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 83 نقطة بعد 32 جولة، ويمكن للإنتر أن يحسم اللقب في هذه المباراة إذا تمكن من الفوز على غريمه ميلان حيث سيكون بحاجة إلى النقاط الثلاث فقط لضمان التتويج قبل نهاية الموسم بخمس جولات متبقية، معادلًا الرقم القياسي لأسرع فريق يحسم اللقب والذي سجله نابولي الموسم الماضي.

وفي الجهة الأخري يسعي ميلان في إيقاف منافسه اللدود وتأخير تتويجه باللقب العشرين في تاريخه خاصةً بعد خروجه من الدوري الأوروبي وتركيزه الكامل على البطولة المحلية، ومع ذلك فإن سجل ميلان على أرضه قوي حيث حقق 8 انتصارات و2 تعادلين في آخر 10 مباريات بالدوري على ملعب سان سيرو، ويقع ميلان في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 69 نقطة.

موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي 2024

بينما يلتقي فريق ميلان بنظيره فريق إنتر ميلان ، في مساء اليوم الإثنين الموافق 22 أبريل الجاري 2024 ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة ال33 من الدوري الإيطالي 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

8:45 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان

9:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي 2024

بينما تذاع مباراة ميلان وإنتر ميلان ، في الجولة ال33 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الإيطالي 2024 ، عبر قناة AD Sports premium 1 ، وعلي قناة Starzplay.

معلق مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي 2024

بينما أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة ميلان وإنتر ميلان ، إلي المعلق الرياضي الكبير فاروق عوض ، والمعلق الرياضي الكبير خالد الغول.

لمعرفة المزيد :-

علي طريقة ميسي.. نجم برشلونة يستفز جماهير ريال بهذا التصرف!

زر الذهاب إلى الأعلى