أخباركأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

موقف زيزو من المشاركة مع الزمالك أمام دريمز فى نصف نهائى الكونفدرالية الإفريقية

كشفت تقارير صحفية عن موقف نحم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد السيد زيزو من المشاركة أمام دريمز الغاني فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا 

وكان نجم الفارس الأبيض تعرض لاصابه في مباراة الاهلي بعد تداخل تدخل نحم دفاع الشياطين الحمر رامي ربيعة واثبتت الأشعة ان زيزو يعاني من إصابة في كاحل القدم مما تسببت في غيابه عن لقاء الذهاب أمام دريمز.

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، انتظام أحمد مصطفى “زيزو”خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي.

ووفقا لما كشفته التقارير الصحفية فان اللاعب سيخضع لاختبار طبي من أجل حسم موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، وعليه سيتم تحديد موقفه.

كما ان نجم الزمالك سيسافر ضمن بعثة الفريق  التي ستسافر  إلى غانا يوم الخميس المقبل، حيث أنه قد تحسن كبير، إلا أن قرار مشاركته خلال المباراة سيحسمها مدرب الفريق الأبيض.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي دريمز الغاني مساء الأحد 28 ابريل 2024، في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية،على ملعب “بابا يارا” ضمن فعاليات إياب نصف نهائي الكونفيدرالية.

ويأمل فريق القلعة البيضاء في الحصول على بطولة الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه بنظامها الحديث حيث في حال فوزه سيلاقي الفائز من مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي بالمباراة النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى