أخبارالدوري المصريكرة قدم

هجوم ناري من نجم الزمالك.. بسبب شيكابالا

وجه الإعلامي خالد الغندور، هجوم ناري بسبب نجم الزمالك شيكابالا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

وقال الغندور : لماذا  الخطيب أسطورة عند الزمالكاوية وشيكابالا ليس بـ أسطورة عند القلعة الحمراء، وماذا تعني ايه كلمة اسطورة هل هو اللعب المؤثر مع ناديه ام أرقامه كبيره ولا الأكثر في الحصول البطولات شخص يرد عليا”.

وتابع  الاعلامي الرياضي: في حد بيقول شيكابالا لم يحرز هدفا للزمالك في مباراة قمة والزمالك كسب المباراة ، وذا ليس بحقيق .

وأضاف نحم الزمالك السابق :الخطيب لم يحرز في تاريخه أي  هدف في شباك الفارس الأبيض في الدوري العام المصري، ولكنه فقط أحرز هدفين ضربة من ركلتي جزاء  وفي المباراتين النادي الاهلي لم يفز بهم .

وفي سياق متصل يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي دريمز الغاني مساء الأحد 28 ابريل 2024، في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية،على ملعب “بابا يارا” ضمن فعاليات إياب نصف نهائي الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويأمل فريق القلعة البيضاء في الحصول على بطولة الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه بنظامها الحديث حيث في حال فوزه سيلاقي الفائز من مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي بالمباراة النهائية من البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى