أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

4 أسباب جعلت تشافي يدرس التراجع فى قرار رحيله عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن اسباب تجعل تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة يفكر في التراجع عن قراره، فى الرحيل عن تدريب النادي الكتالوني بالموسم المقبل.

ويفاوض مسؤولي البلوجرانا المدرب الإسباني من أجل البقاء في القيادة الفنية فى الكامب نو في الموسم المقبل وعدم الرحيل في نهاية الموسم.

ويعاني الفريق الكتالوني هذا الموسم من عدة ظروف صعبة بسبب إصابات مختلفة وتراجع العمل الفني في الفريق والمستوى الإداري بالوقت ذاته.

وأعلن المدرب الإسباني في وقت سابق الرحيل عن تدريب البرسا في نهاية الموسم الجاري ولكن يأمل مسؤولي النادي الكتالوني في تراجع المدير الفني للفريق عن هذا القرار والاستمرار في تدريب النادي الكتالوني.

ووفقا لما كشفه  راديو “كتالونيا” أن تشافي هيرنانديز طلب اجتماع مع إدارة النادي لمناقشة فرصة بقائه مع الفريق رغم قراره بالرحيل في نهاية هذا الموسم.

كما كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو ان مدرب البارسا يفكر فالتراجع عن قراره ويأتي ذلك بسبب المستوي الذي ظهر عليه الفريق الفتره الماضيه رغم الخروج من دوري الأبطال وخسارة الليجا لصالح الريا ولكن يرى أن مشروع الفريق لا يزال في تطور مستمر

وأوضحت  الصحيفه الشهيره أسباب المدرب الاسباني للتراجع عن فكرة مغادرته بنهاية الموسم بسبب ذلك:-

  • 1- التوافق مع ديكو المدير الرياضي.
  • 2- رغبة رئيس النادي خوان لابورتا ويوستي في الإبقاء عليه.
  • 3- تعبير عدة لاعبين مهمين عن رغبتهم في استمراره.
  • 4- الثقة التي أظهرها الجمهور فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى