أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

صدمة في الأهلي قبل موقعة مازيمبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف مروان عطية نجم خط وسط النادي الأهلي من مباراة فريقه أمام مازيمبي ،في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي ،مساء الجمعة المقبل ،في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية ،علي أرضية ملعب القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه “ملعب أون تايم ” المذاع علي قناة أون تايم سبورتس:” أن مروان عطية كان من المقرر أن يشارك أمس مع الفريق في التدريبات الجماعية، لكن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي فضلوا إبعاده لأنهم يشعرون أن اللاعب مازال متأثرا بالإصابة ،لذلك فضلوا عدم مشاركته في التدريبات “.

وأضاف شوبير :” مروان عطية، ممكن يشارك في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن بذلك الأمر أصبح صعبا للغاية أن يشارك في مباراة مازيمبي، خاصةً أن كولر له نظام في مشاركة اللاعبين”.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ، تعيين الحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو لإدارة مباراة الأهلي ومازيمبي.

ويعاونه كلا من جليبريت شيرويت مساعد أول  وستيفن أونايانجو مساعد ثاني ، بجانب تعيين الجامبي لامين جامييه، حكمًا رابعًا.

بينما سيتواجد علي تقنية الفيديو الحكم ماريا ريفيت موريشيوس ،ويعاونه الحكم الجزائري لحلو بن براهم.

وكان قد انتهت مواجهة الذهاب، التي جمعت الفريقين السبت الماضي علي ملعب تي بي مازيمبي ،بالتعادل السلبي ،ممن يمنح النادي الأهلي فرصة جيدة في حسم لقاء الإياب لصالحه الذي يلعب في أرضه ووسط جماهيره ،لخطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري الأبطال.

زر الذهاب إلى الأعلى