أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

برشلونة يجدد ثقته في نجم الفريق.. مفاجأة مدوية

كشفت تقارير صحفية عن تجديد نادي برشلونة ثقته في نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ويسعى الفريق الكتالوني لتحديد قائمة الباقيين و الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة من أجل حسم هذا الملف بشكل كبير ومبكر لكي يبدأ الفريق في الاستعداد للموسم المقبل مبكرا في ظل تراجع مستوى الفريق هذا الموسم.

ووفقا لما كشفه الصحفي الشهير “فابريزو رومانو” الخبير في إنتقالات اللاعبين حول العالم عبر حسابه على منصة “إكس”، تويتر سابقا،  فإن  النادي الكتالوني سيناقش عقد سيرجي روبرتو مرة أخرى قريبا ، حيث يعتبره تشافي هيرنانديز مدرب الفريق لاعب لاغني عنه فر  أرض الملعب وفي غرفة تبديل الملابس.

واضاف أنه بعد الجولة الأولى من المحادثات، سيتحدث ممثلو سيرجي روبيرتو والبلوجرانا مرة أخرى، حيث أن هناك فرص لبقائه مرة أخرى.

وقي سياق متصل يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره  فالنسيا، يوم الاثنين المقبل 29 أبريل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب مونتجويك الأولمبي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد فالنسيا، يوم الاثنين المقبل في مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتحتل كتيبة تشافي هيرنانديز المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 70 نقطة خلف اللوس بلانكوس المتصدر برصيد 81 نقطة.

وربطت تقارير صحفية روبيرتو بالرحيل عن برشلونة نهاية الموسم، وإكمال مشواره في الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى