أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

مدرب مازيمبي يتحدي الأهلي بتصريحات مثيرة قبل إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

علق لامين نادياي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي الكونغولي علي مواجهة النادي الأهلي في إياب الدور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، مساء غدا الجمعة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والعاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ومن المقرر أن يخوض المارد الأحمر مباراة الإياب في القاهرة يوم الجمعة القادمة على استاد القاهرة الدولي بحضور 50 الف مشجع.

وقال لامين ندياي، في تصريحات خالا المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد:” سعيد بالتواجد في القاهرة لخوض مواجهة نادي القرن واعلم أنه سيكون هناك حضور جماهيري لمساندة بطل أفريقيا.

واضاف:” حظوظ الفريقين متساوية، رغم تتويج الشياطين الحمر بـ 11 لقب لكننا مستعدون للفوز والصعود إلى النهائي علي حسابهم”.

وشدد:”هدفنا التتويج بالبطولة، ونحن نواجه الأفضل لذلك نحن متحمسون لعودة البطولات لنا مرة ثانية”.

واشار ندياي:” لم نقدم المستوي الفني المطلوب في مباراة الذهاب، ولكننا مستعدون لتقديم مباراة قوية غدا رغم عامل الأرض والجمهور”.

واختتم المدير الفني:” نعاني من الغيابات مثلنا مثل الأهلي لكن الأندية الكبري لا تتأثر بمثل هذه الأمور”.

الجدير بالذكر يعد نادي القرن الافريقي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 بطولة، آخرها العام الماضي بالفوز على فريق الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدفين.

وسبق للمارد الأحمر وأن واجه مازيمبي الكونغولي في أربع مباريات سابقة، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في مبارتين، وتعادل في مباراة والخسارة في مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى