أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

مارسيل كولر: شوبير أنقذنا، واللاعبين استسهلوا المباراة

تحدث مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي عقب الفوز على الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي أرضية ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مارسيل كولر في تصريحات صحفية عقب المباراة:” بدأنا المباراة بشكل جيد وضغطنا بشكل شرس علي الخصم، وأجبرناهم علي اللعب في وسط ملعبهم طوال الشوط الأول، وكنا نستطيع أن نتقدم بهدفين أو ثلاثة، وفي نفس الوقت المنافس خلق فرص من هجمة مرتدة أنقذها مصطفى شوبير بشكل جيد “.

وأضاف المدير الفني لنادي الأهلي:” الشوط الثاني لم نكن بنفس المستوي الجيد واللاعبين استسهلوا المباراة وبدأ عليهم الارتياح لتحقيق الفوز في اي وقت، لكن بعد ذلك منحنا المنافس فرصة الرجوع في المباراة بركلة جزاء عن طريق خطأ من الدفاع، ومواقف غير جيدة تعيد الخصم للمباراة “.

وتابع:” المنافس بحث عن التعادل وخلق فرص كهربت المباراة بعض الشيء ولكن في النهاية خرج اللقاء لبر الأمان وتمكنا من الحفاظ على الفوز.. كان لا بد أن نتحكم في اللقاء وهذا درس يجب أن نتعلم منه “.

وأكمل:” سعداء بعودة اللاعبين الـ7 من الإصابة، الفترة الماضية كنا نحاول أن نتغلب على هذا الأمر ولكن الآن استعدناهم وهذا أمر إيجابي جدًا، ولكن اللاعبين العائدين من إصابات طويلة يحتاجون وقت أكبر لاستعادة مستواهم “.

وواصل:” موديست قدم مباريات جيدة ونفذ الأمور التي طلبناها منه في العديد من المباريات، ولكن في مباراة اليوم لم يملك الفرصة لتنفيذ التعليمات بسبب توتر المباراة على المستوى الفني في الوقت الذي شارك فيه “.

وأتم مارسيل كولر :” محمد هاني اشتكى من إصابة في أنكل القدم ولكن لم أملك الوقت للحديث معه بعد المباراة لحضور المؤتمر الصحفي “.

زر الذهاب إلى الأعلى