أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

أول تعليق من علي معلول بعد ارتدائه شارة قيادة الأهلي

علق علي معلول نجم النادي الأهلي علي ارتداء شارة قيادة المارد الأحمر لأول مرة في تاريخه، خلال مباراة فريقه أمام الجونة التي أقيمت اليوم علي أرضية ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 21، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وكتب علي معلول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”:” يوم آخر جميل في رحلتي مع النادي الأهلي… تشرفت فيه بارتداء شارة قيادة أعظم نادي في الكون لأول مرة في مسيرتي مع الفريق”.

وأضاف قائد النادي الأهلي:” أكن للنادي الأهلي ولجماهيره كل الحب والتقدير والاحترام، وستظل تلك اللحظه في ذكرتي ككل لحظاتنا السعيدة معا داخل نادي القرن “.

وارتدى علي معلول لاعب الأهلي شارة قيادة الأهلي في مباراة الجونة، في الدقيقة 60 باعتباره أقدم لاعبي الأهلي داخل الملعب بعد خروج نيدفيد.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يرتدي فيها علي معلول شارة قيادة الأهلي لأول مرة منذ قرابة 8 أعوام، منذ انضمامه للأهلي في عام 2016 أي منذ 2840 يوما.

ويأتي علي معلول في المركز السادس بترتيب كباتن الأهلي بعد كل من: محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمرو السولية وكريم نيدفيد.

وكان تقليد معلول شارة قيادة الأهلي مطلبا جماهيريا من الجماهير الحمراء تكليلا للمجهود الكبير الذي يبذله الدولي التونسي مع الأهلي منذ الانضمام للفريق الأحمر في 2016، حيث يعد أحد أبرز اللاعبين في صفوف الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى