أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن تعيين حكم


ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء، بملعب سانتياغو برنابيو.

ويواجه الريال اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم نظيرة فريق بايرن ميونخ الألماني في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ويقام اللقاء المقرر له اليوم بين الفريقين على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما لقاء الذهاب بين الفريقين والذي أقيم على أرضية ملعب أليانز أرينا معقل النادي البافاري ليتاجل الحسم إلى لقاء اليوم ويمتلك كل منهما حظوظ متساوية وذلك عقب انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “UEFA” عن تعيين الحكم البولندي سيمون مارتشينياك لإدارة مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعاون مارتشينياك طاقم مساعد مكون من البولنديين توماس ليستكيفكس وآدم كوبسيك وتوماس كفياتكوفسكي وبارتوس فرانكوفسكي، إضافة إلى السلوفاكي إيفان كروزلياك.

ويبلغ مارتشينياك من العمر 43 عامًا وهو أحد أكثر الحكام خبرة دولية وقد أدار نهائي النسخة الأخيرة من دوري الأبطال بين إنتر ميلان ومانشستر سيتي، ونهائي مونديال قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا.

وسبق لـ مارتشينياك وأن أدار عددًا من المباريات الهامة خلال مسيرته لعل أبرزها نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا، كما أدار تحكيم مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى