أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

صراع ناري بين لاعبي ريال مدريد على الفوز بالكرة الذهبية

اندلع صراع ناري و منافسة قوية بين لاعبي ريال مدريد في الحصول على الكرة الذهبية بنهاية العام الجاري.

سيلعب نهائي دوري أبطال أوروبا دورًا في تحديد هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية، خاصة بعد مغادرة كيليان مبابي مع فريقه باريس سان جيرمان من  البطولة، لينحصر الصراع الناري علي ثنايي ريال مدريد حيث فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام، إلى جانب يورو 2024 وكوبا أمريكا.

ويقترب النجم البرازيلي أكثر فأكثر من الفوز بالكرة الذهبية هذا العام ، إذا ذهب الريال إلى ويمبلي حيث تقام المباراة النهائية  لدوري أبطال أوروبا هناك. فستكون الجائزة منحصرة  بين بيلينغهام وفينيسيوس.

ويعتبر فينيسيوس أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا، خلال السنوات الثلاث الماضية، حيث سجل 31 هدفًا، وقدم 15 تمريرة حاسمة.

وعلى الرغم من غيابه عن 13 مباراة بسبب الإصابات في بداية الموسم، استعاد النجم البرازيلي أفضل مستوياته، حيث سجل 21 هدفًا، وقدم 11 تمريرة حاسمة.

كما يظهر تحليل دقيق لإحصائيات فينيسيوس أنه يسجل أو يصنع هدف كل 90 دقيقة تقريبًا، وهو ما يجعله أفضل موسم له حتى الآن.

وكان بيلينجهام، أفضل لاعب كرة قدم في النصف الأول من الموسم الحالي، وبدأ بداية مثالية مع ريال مدريد وكان يسجل بشكل متكرر ويسجل أيضا أهدافا حاسمة مثل ثنائية الفوز بالكلاسيكو وضد جيرونا، وقاد الفريق الملكي للتأهل لدور 16 بدوري الأبطال بسجل مثالي.

ويثق منتخب إنجلترا من فوزه ببطولة أمم أوروبا بقيادة نجم ريال مدريد وسيكون بيلينجهام، هو المرشح الأنسب للفوز بالكرة الذهبية 2024 إذا حقق هذا الإنجاز مع الأسود الثلاثة

زر الذهاب إلى الأعلى