أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي: أنه أفضل فريق دربته في مسيرتي وأنا ممتن لـ ريال مدريد من أجل ذلك

انهال المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي علي فتراته مع ريال مدريد وتغني بلاعبيه عقب الفوز علي بايرن ميونخ فى نصف نهائى دورى ابطال اوروبا.

ونجح النادي الملكي فى خطف  بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بعد تحقيق فوز مثير على العملاق الألماني.

وفاز اللوس بلانكوس بهدفين مقابل هدف على ضيفه بايرن ميونخ، خلال المباراة التي جمعتهما (الأربعاء) على ملعب سانتياغو برنابيو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليحسم تأهله للمباراة النهائية.

ووصل ريال مدريد بذلك إلى المباراة النهائية للمرة الـ18 في تاريخه، بحثا عن لقبه الـ15 في البطولة القارية.

كما ان النادي الملكي حصل على لقب الدوري الأسباني رقم 36 ، وذلك عقب فشل برشلونة في تحقيق الفوز على منافسه جيرونا في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي .

وقال المدير الفني: “لقد قام اللاعبون بموسم لم يتوقعه أحد، وأنا أيضا. الوصول إلى النهائي هو نجاح بغض النظر عن النتيجة. سنستمتع بأيامنا المقبلة حتى النهائي. يجب علي أن أستعد جيدا لما هو قادم”.

واضاف: “يوجد هنا قبطان السفينة واسمه فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد)، البقية منا بحارة، لقد كان قادرًا على إنشاء هذا الجيل الرائع من لاعبي كرة القدم وآمل أن نتمكن من تحقيق دوري أبطال أوروبا آخر”.

واختتم : “أنا ممتن للاعبين حقًا لأنهم عملوا بجد، كانت هناك أجواء رائعة، هم متواضعون وكرماء حقًا، أعتقد أنه أفضل فريق دربته في مسيرتي”.

زر الذهاب إلى الأعلى