مباريات اليوم

نتيجة مباراة الفيصلي ومغير السرحان

نتيجة مباراة الفيصلي ومغير السرحان

انتهت مباراة الفيصلي ومغير السرحان في الدوري الأدرني بفوز الفيصلي 5/1.

ملعب مباراة الفيصلي ومغير السرحان

يفتتح ملعب استاد عمان الدولي، ابوابه لمباراة من العيار الثقيل بين الفيصلي ومغير السرحان، بحضور جماهيري صاخب، علي أن نشهد مباراة قوية بين الفريقين.

موعد مباراة الفيصلي ومغير السرحان في الدوري الأردني

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الفيصلي ومغير السرحان، اليوم الجمعة في تمام الساعة 06:45 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 07:45 مساءًا بتوقيت فلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 08:45 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 09:45 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ومغير السرحان في الدوري الأردني

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين الفيصلي ومغير السرحان، من خلال القناة الأردنية الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الأردني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، بتعليق صوتي عماد قطيش.

ترتيب الفيصلي ومغير السرحان في الدوري الأردني الممتاز

من الجدير بالذكر أن نادي الفيصلي يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الأردني برصيد 45 نقطة، حصدها من خلال خوض 18 مواجهة فاز خلالها في 14 مباريات وتعادل في 3 وخسر لقاء وحيد.

بينما يتواجد نادي مغير السرحان في المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري الأردني برصيد 18 نقطة جمعها من خلال لعب 18 مباراة فاز فيها في 5 مباريات وتعادل في 3 بينما خسر 10 مواجهات.

موعد مباراة الفيصلي القادمة في الدوري الأردني

يضرب نادي الفيصلي بقيادة المدير الفني أحمد هايل موعدا أمام نادي مغير السرحان ضمن إطار منافسات الأسبوع العشرين من منافسات الدوري المحلي، يوم الأربعاء القادم الموافق 15/05/2024، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى