أخبارالدوري الإسبانيدوريات وبطولاتكرة قدم

برشلونة يتلقى دفعة معنوية قبل مواجهة ريال سوسيداد بالدوري الإسباني

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني دفعة معنوية قبل مواجهة ريال سوسيداد بالدوري الإسباني.

يستضيف فريق برشلونة الإسباني، نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الاثنين، على ملعب «مونتجويك»، في ختام منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني لموسمه الجاري 2023-2024.

ويسعى نادي البلوجرانا لتحقيق الفوز من أجل العودة إلى مقعد الوصافة بعدما خسره لحساب جيرونا في الجولة الماضية، بفوز الأخير على البلوجرانا (4-2).

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثالث بجدول ترتيب «الليجا»، برصيد 73 نقطة، بفارق نقطتين عن جيرونا «الوصيف»، برصيد 75 نقطة.

في المقابل، يطمع ريال سوسيداد السادس بـ54 نقطة في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على مقعده المؤهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن فريق ريال سوسيداد سيأتي إلى ملعب مونتجويك الي م لملاقاة برشلونة بدون ظهير أيسر في قائمة الفريق.

وأضافت سبورت أن أيهين مونيوز وخافي غالان مصابان، بينما كيران تيرني موجود بالقائمة ولكنه عائدٌ من إصابة طويلة ولن يلعب، حيث لم تكتمل جاهزيته

الجدير بالذكر أعلن المدير الفني لريال سوسيداد إيمانول ألجاوسيل، قائمة فريقه لمواجهة برشلونة خارج الأرض على ملعب مونتجويك، والتي شهدت غيابات عديدة بداعي الإصابة.

وخرج من قائمة سوسيداد لمواجهة برشلونة كل من “مارتن زوبيميندي، وخافي جالان، وآيهين مونيوز، وإيجور زوبيلديا، وكارلوس فيرنانديز”.

زر الذهاب إلى الأعلى