أخباركأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

جوزيه جوميز يستفز جماهير الزمالك عقب الخسارة من نهضة بركان

استفز المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جوزيه جوميز جماهير الفريق عقب الخسارة من نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتلقي أبناء ميت عقبة هزيمة مدوية من الفريق المغربي فى اللقاء الذي اقيم اليوم علي ارضيه الملعب البلدي معقل فريق  نهضة بركان
وأحرز إيسوفو دايو الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة عشرة من علامة الجزاء، وعزز النتيجة عادل طاهف بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 32.
وسجل التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفارس الأبيض، هدف تقليص الفارق لصالح الفارس الأبيض بالدقيقة “46” عن طريق كرة رأسية مميزة.

وقال جوميز في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: لم نبدأ المباراة بشكل جيد، واستقبلنا هدفين من أخطاء من ركلة جزاء، ومن كرة ثابتة ولم نتوقع ذلك جيدا.

وأضاف مدرب الزمالك: غير راض عن النتيجة، استعدينا قبل المباراة من أجل تحقيق الفوز في المباراة وهذا كان هدفنا، ولم نقدم مستوى جيدا اليوم أمام نهضة بركان،تركت الحرية لمهاجمي الزمالك من أجل تغيير أماكنهم للعب بحرية”.

الجدير بالذكر يستضيف القلعة البيضاء، نظيره نهضة بركان على استاد القاهرة الدولي، يوم الأحد المقبل والموافق 19 مايو الجاري، في لقاء إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مدينتي القاهرة والمملكة العربية السعودية والدوحة، والتاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى