أخبارالدوري المصريكأس مصركرة قدممنتخبات

حسام حسن يُغضب الجماهير ويقلل من مشوار الأهلي والزمالك فى البطولات الإفريقية!

وجه حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر تصريحات صادمة اثارت غضب جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بشأن مشاركاتهم الإفريقية.

ويستعد الفراعنة لخوض مباراتين هامتين في شهر يونيه القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ومن المقرر ان يواجه منتخب  الساجدين بوركينا فاسو يوم 6 يونيو في القاهرة، قبل السفر لمواجهة غينيا بيساو يوم 10 من الشهر ذاته، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، عن القارة الإفريقية

وقال حسام في تصريحات صحفية: “الأهلي والزمالك وصلا لنهائي إفريقيا، ولكن مع احترامي لهما، الأهلي والزمالك يواجهان لاعبين محليين في البطولات القارية”.

أنه لا يجد معاونة من قبل مجلس إدارة القلعة الحمراء، بل على العكس تماماً، هناك عراقيل تجعلني أرى أنني لست في مهمة القومية.

وتابع أن مجلس إدارة الشياطين الحمر يرفضون، ترك أي لاعب من الفريق ٤ أيام اضافية عن المعسكر والوقت المتفق عليه من قبل الأجندة الدولية.

واختتم طلبت الحصول على 5 أيام فقط قبل فترة التوقف الدولي، وماهي المشكلة في ذلك، وأنا حددت بداية معسكر منتخب مصر من يوم 28 مايو الجاري، ولا يشغلني مواعيد كأس مصر التي وضعها اتحاد الكرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى