أخباركأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

نجم الزمالك يفتح النار علي جوميز عقب الخسارة من نهضة بركان فما السبب؟

انتقد المحلل الرياضي ولاعب نادي الزمالك السابق هيثم فاروق مدرب القلعة البيضاء عقب الخسارة من نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتلقي أبناء ميت عقبة هزيمة مدوية من الفريق المغربي فى لقاء الذهاب الذي اقيم علي ارضيه الملعب البلدي معقل فريق نهضة بركان

وأحرز إيسوفو دايو الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة عشرة من علامة الجزاء، وعزز النتيجة عادل طاهف بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 32.

وسجل التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفارس الأبيض، هدف تقليص الفارق لصالح الفارس الأبيض بالدقيقة “46” عن طريق كرة رأسية مميزة.

وقال هيثم فاروق، في تصريحات عبر الاستوديو التحليلي للمباراة على قناة “بي إن سبورتس”، إن جوميز أخطأ بشكل كبير لأنه لم يدرب لاعبين الفارس الأبيض على التمركز الصحيح خلال لعب المنافس للكرات العرضية.

وأوضح نحم القلعة البيضاء، أن سامسون لا يصلح للعب على الطرف وكذلك إبراهيما نداي لم يتمركز بشكل صحيح.

واختتم تصريحاته قائلا:”أتوقف عند حكم الفار التونسي، أين ضميرك من لعبة محمد شحاتة عندما تعرض للضرب من لاعب نهضة بركان كانت تستحق بطاقة حمراء”.

الجدير بالذكر يستضيف القلعة البيضاء، نظيره نهضة بركان يوم الأحد المقبل الموافق 19 مايو الجاري، بملعب ستاد القاهرة الدولي بحضور أكثر من خمسين ألف مشجع زملكاوي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مدينتي القاهرة والمملكة العربية السعودية والدوحة، والتاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

زر الذهاب إلى الأعلى