أخبارالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

الجدران اهتزت.. كواليس مشاجرة الخليفي مع مبابي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن كواليس المشاجرة التي حدثت بين ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان وكيليان مبابي نجم الفريق، قبل انطلاق مباراة تولوز في الدوري الفرنسي.

ووفقًا لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية:” فإن الخلاف جاء بسبب عدم ذكر مبابي لاسم الخليفي في الفيديو الوداعي للفريق “.

وأضافت الصحيفة:” أن الثنائي لم يتحدث منذ فترة طويلة بسبب نية مبابي في الرحيل وكانت العلاقة فاترة إلى أن قرر الخليفي عقد اجتماع مع مبابي، قبل مواجهة تولوز أمس السبت بملعب المباراة بغرفة بعيدا عن الناس”.

وأوضحت الصحيفة:” أن شهود عيان من ملعب المباراة أشارت إلى أن الخلاف احتد بين مبابي والخليفي في الغرفة لدرجة اهتزاز الجدران بسبب الصوت العالي”.

وأكدت الصحيفة الفرنسية :” أن الخلاف تسبب في تأخر باريس سان جيرمان عن دخول عمليات الإحماء لمدة 4 دقائق عن التوقيت المعتاد للفريق”.

وفي فيديو نشره مبابي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة الماضية، أعلن خلاله الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي، كما قدم الشكر للجميع دون ذكر اسم ناصر الخليفي، وهو ما آثار غضب رئيس النادي، الذي جعله من أغنى الاعبين في العالم.

وخسر باريس سان جيرمان لفرنسي بنتيجة 3-1، أمام تولوز، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى