أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

تشافي هيرنانديز يُثير قلق جماهير برشلونة قبل مواجهة ألميريا بالدوري الإسباني

اثار تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني مخاوف جماهير الفريق قبل مواجهة ألميريا في الدوري الإسباني.

ويحل البارسا ضيفًا ثقيلًا على ألميريا فى الليجا مساء غد الخميس، الموافق 16 مايو. وذلك على ارضية ملعب “ألعاب البحر المتوسط.

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة، فى تمام الساعة العاشره والنصف مساءً بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة.

ويدخل النادي الكتالوني لقاء ألميريا بهدف تحقيق الفوز من أجل الاقتراب أكثر من إنهاء الموسم في المركز الثاني بعد تتويج ريال باللقب.

ويحتل البلوجرانا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، بينما يتواجد ألميريا في المركز الأخير برصيد 17 نقطة.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:”إنها ليست مباراة سهلة، وبتحليل ألميريا، فقد استحقوا نقاطا أكثر مما حصلوا عليه.

وتابع: “إنه فريق حرر نفسه، حتى لو لم يرغب في ذلك، لأنه سقط بالفعل للدرجة الأدنى. لقد لعبوا بشكل جيد للغاية ضد جيرونا، أتلتيكو، وريال مدريد”.

وأضاف:” لديهم مواهب في الفريق بوجود أريباس، إمباربا، شوكو لوزانو، بابتيستاو… نحن نعتمد علي أنفسنا. إذا حصلنا على النقاط الست حتى يوم الأحد سنكون في المركز الثاني، وبالتالي فإن الهدف واضح”.

واختتم :”غدا سنقوم بإجراء تغييرات، فهذا من المنطقي. أمام الريال، خضنا واحدة من أفضل مباريات الموسم على المستوى البدني بحسب المعطيات التي تمكنا من تحقيقها. أراوخو يتألم. إنها ليست إصابة مريحة تمامًا.

زر الذهاب إلى الأعلى