أخباردوري أبطال أفريقياكرة قدم

غيابات الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

غيابات الأهلي ضد الترجي في نهائي أبطال إفريقيا 2024 الذي يخوضه الفريق الأحمر، أمام نظيره الترجي التونسي في المباراة النهائية من البطولة الإفريقية.

وسافرت بعثة الشياطين الحمر إلى تونس اليوم الأربعاء، بعد التدريب الذي سيخوضه الفريق على استاد التتش، وسيستقر الجهاز الفني على جزء كبير من ملامح التشكيل.

ويحل الشياطين الحمر ضيفا على نظيره الترجي التونسي، في المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو الجاري.

ويحتضن ارضيه ملعب رادس معقل الفريق المواجهة المرتقبة وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مدينة القاهرة والمملكة العربية السعودية والدوحة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

غيابات الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

لحقت الإصابة بكل من أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الفريق، بمباراة الدوري الأخيرة التي انتصر فيها الأحمر على بلدية المحلة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أضف إلى ذلك إصابة احمد عبد القادر وعمرو السولية، فكلاهما مهددان بالغياب عن ذهاب واياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فلم يشتركوا بالتدريبات.

بينما ضمت القائمة كلا من حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، على معلول، كريم الدبيس.

الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، أليو ديانج، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد.

الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

زر الذهاب إلى الأعلى