أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

حسين الشحات: لم نأتي إلي هنا من أجل الدفاع أو تعادل، هدفنا الفوز

ظهر حسين الشحات نجم النادي الأهلي في تصريحات صحفية للحديث عن المواجهة المرتقبة أمام نادي الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال حسين الشحات في تصريحات صحفية لموقع النادي الأهلي:” سيكون لقاء قوي بين فريقين كبار، فالترجي سوف يلعب علي أرضه ووسط جماهيره ،والأهلي فريق كبير لذا سيكون النهائي قوي ،ونتمني أن نكون في يومنا ويحالفنا التوفيق “.

وأضاف:” نتقابل منذ عدة سنوات لكن في دور النصف نهائي أو دور المجموعات بعكس الحال من النسخه الحالية من البطولة، حيث نلتقي في المباراة النهائية وهذا يضيف الكثير من الاثارة في اللقاء”.

وتابع:” مازلت لم أتعافى من الإصابة بعد ولكنني جاهز لخوض اللقاء بشكل طبيعي، لم نحضر إلى تونس من أجل الدفاع، الأهلي لا يجيد اللعب الدفاعي ولا نلعب على تعادل، الأهلي اسم كبير يلعب فقط على الفوز ونحترم فريق الترجي التونسي فهو فريق كبير ومحترم ،ولكن أيضا الأهلي هدفه الفوز فقط”.

واختتم الشحات تصريحاته قائلًا:” جمهور الأهلي كبير، واللي يلعب مع جمهور الأحمر يلعب مع أي جمهور ولا توجد أي مشكلة في تواجد جمهور الترجي بكثافة في الذهاب، والترجي يمتلك لاعبين جيدين ويستحقون الوصول إلى النهائي”.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الترجي التونسي، يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى