أخباردوريات وبطولاتكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم موسم 2024، المعلق والتوقيت.

يترقب عشاق ومحبي نادي الزمالك مواجهة فريقهم ضد نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز بهدف دون رد لتعويض الخسارة في مباراة الذهاب أو تحقيق نتيجة مماثلة للقاء الأول ليلجأ بعدها إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز بالبطولة.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024، يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري في تمام الساعة :

6:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

8:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال.

9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الوحيد والحصري لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 6، بالإضافة إلى قناة Time Sport (بث أرضي).

معلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم موسم 2024، المعلقين علي محمد علي وجود بدة ، والمعلق مؤمن حسن.

لمعرفة المزيد:-

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2024 والمعلق

بين سبورت بث مباشر مباراة الاهلي والترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى