أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تشافي هيرنانديز يتوعد رايو فاليكانو بتصريحات مثيرة

علق المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز عن مواجهة رايو فاليكانو فى الدورى الاسباني

ويستعد النادي الكتالوني لخوض مواجهة صعبة ينتقل رايو فاييكانو ضيفًا على برشلونة ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني 2023-2024.

ويستضيف ملعب لويس كومبانيس الأولمبي بمدينة برشلونة، مباراة النادي الكتالوني ضد نظيره فريق رايو فاليكانو ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وبحتضن ارضيه ملعب مونتجويك المواجهة المرتقبة ومن المقرر أن تنطلق مباراة البارسا ورايو فاييكانو يوم الأحد 19 مايو 2024 ، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، والتاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويحتل فريق البارسا حاليا المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 79 نقطة، بينما يتواجد رايو فاييكانو في المركز الخامس عشر برصيد 38 نقطة.

وقال تشافي في المؤتمر الخاص بمواجهة الغد : ” لدينا الفرصة لتأمين المركز الثاني غدًا أمام رايو، وهو الحد الأدنى من الأهداف، سنفعل كل ما في وسعنا للتأهل لكأس السوبر. ستكون غداً مباراة مهمة للغاية”.

وتابع: من الواضح أن هناك الكثير من الضجيج في الخارج، لكن هذا طبيعي، فهذا هو برشلونة وهذه الأشياء تحدث. بعد ذلك، اللاعبون بخير، ملتزمون، متحمسون للفوز غداً، تركيزنا على مباراة الغد”.

واختتم تصريحاته قائلا: “قمنا بتحليل رايو وما يمكن أن يفعلوه بنا، ونقاط القوة والضعف، لا أركز على ما إذا كنت أستحق ذلك أم لا. هذا هو برشلونة، وعادة ما تحدث هذه الأمور”.

زر الذهاب إلى الأعلى