أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

جوزيه جوميز: الكل يعلم أن الزمالك أكبر من نهضة بركان

ظهر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال جوزيه جوميز في المؤتمر الصحفي:” مباراة نهضة بركان صعبة جدا ،الفريق المغربي منافس قوي ،نستطيع أن نقول أن المباراة حوالي 180 دقيقة والآن نحن بين الشوطين وأمامنا 90 دقيقة في لقاء الغد بمثابة الشوط الثاني “.

وأضاف:” نعلم أن الزمالك أكبر من نهضة بركان والجميع يعلم ذلك ،لا أقول أن نهضة بركان فريق سيئ لكني أقول أن الزمالك أكبر من نهضة بركان، ولا أريد تحرفي إيجابتي .. نتطلع لقلب النتيجة لمصلحه الفريق من أجل تحقيق الفوز ”

وتابع:” نريد مباراة عادلة عادلة غدًا وسنبذل قصاري جهدنا في اللقاء من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير، نهضة بركان كان أفضل من الزمالك في بداية لقاء الذهاب  ،وسجل ثنائية لكن الزمالك نجح في العودة وسجل هدف”.

واختتم مدرب الزمالك :”نهضة بركان لديه نقاط قوة، وفي حالة اعتماد الزمالك فقط على خوض مباراة الإياب على ملعبه فسيخسر فريقه المباراة، ولابد من بذل أقصى جهد في اللقاء، أتمنى أن تكون مباراة الغد قوية وممتعة للجميع ويستطيع الأبيض الفوز في النهاية”.

ويواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي، مساء الغد الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى