أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أرتيتا يكشف عن حظوظ آرسنال للتتويج بلقب الدوري

علق ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال عن حظوظ الفريق للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق الجانرز لمواجهة ايفرتون علي ملعب الإمارات معقل الفريق الأحمر.

ويدخل فريق آرسنال اللقاء الليلة رافعا شعار لا بديل عن الفوز لاقتناص لقب الدوري الإنجليزي، حيث يأمل المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا ورجاله في حدوث معجزة تعرقل مواطنه جوارديولا وتحول مسار اللقب من مانشستر إلى لندن، وتحقيق لقب طاله انتظاره ما يقرب من 20 عاما كاملا.

ويحتل الثنائي مانشستر سيتي صاحب المركز الأول برصيد 88 نقطة وأرسنال في المركز الثاني برصيد 86 نقطة، وفي حالة تعادل الأول وفوز الثاني، يتم الاحتكام إلى فارق النقاط التي تعلن أرسنال بطلا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

وقال مايكل ارتيتا قبل لقاء ايفرتون: “هناك أمل، سيكون هذا هو اليوم الأخير من الموسم ونحن نلعب على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وبسؤاله عن اذا  كان سيتم تصنيفه على أنه موسم قوي، حتى لو لم يفز باللقب، رد: “لا أستطيع التفكير بهذه الطريقة! يجب أن أعتقد أننا سنفوز بالمباراة ومن ثم آمل أن يحدث شيء جميل”.

واضاف: “لم نصل بعد إلى استاد الإمارات، الذي ظل مفتوح منذ أكثر من 20 عام، لذا نعم يجب أن نكون متفائلين للغاية، علينا أن نقوم بواجباتنا ثم نرى ما سيحدث”.

واختتم: “الشيء الوحيد الذي ناقشناه هو منح أنفسنا الفرصة لنعيش يوم جميل الحلم لا يزال حي لأنها كرة القدم”.

زر الذهاب إلى الأعلى