أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

لاعب الترجي: جمهور الأهلي ليس أقوي من جمهورنا، ومستعدين لمباراة العودة

ظهر حسام تقا لاعب النادي الترجي التونسي في تصريحات صحفية عقب التعادل أمام النادي الأهلي سلبيا، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال حسام تقا عبر موقع “foot 24″ التونسية:” جمهورنا هو النجم اليوم لم نخرج بنتيجة سعداء ،نشكر الجماهير علي دعهم لنا طوال المباراة “.

وأضاف لاعب الترجي:” لا تزال هناك أمامنا مباراة في مصر ونعلم أن الأمور ليست سهلة، ولم تكن هناك خطورة من الأهلي وسيطرنا علي المباراة ولكن كان ينقصنا اللمسه الأخيرة، وإن شاء الله التعويض الاسبوع المقبل ”

وتابع:” ربحنا كل الثنائيات ضد الأهلي ،وتنتظرنا مباراة صعبة في القاهرة، وأتمني أن تكون إصابة محمد أيمن بن حميدة وعلي معلول خفيفه “.

وأتم لاعب الترجي تصريحاته قائلًا:” من يلعب أمام جمهور الترجي يمكنه اللعب أمام أي جمهور، وجمهور الأهلي ليس أقوي من جمهورنا “.

ويستعد نادي الترجي لمواجهة النادي الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل الموافق 25 مايو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية، كما ستكون في السادسة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي.

ويأمل الأهلي صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا. بينما يحاول نادي الترجي في حصد اللقب الرابع في تاريخه .

زر الذهاب إلى الأعلى