أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

مدرب الترجي يكشف أسباب التعادل مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

برر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي اسباب التعادل مع الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل عملاق الكرة التونسية أمام نظيره الأهلي، سلبيا بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب كلا الفريقين، مع أفضلية نسبية نوعا ما لصالح الفريق التونسي الذي هدد مرمى مصطفى شوبير في أكثر من مناسبة وخاصة في الشوط الثاني

ومن المقرر أن يستضيف المارد الأحمر منافسه الترجي التونسي على ملعب”القاهرة الدولي” في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم السبت 25 مايو الجاري

وقال كاردوسو في تصريحات عقب المباراة”دائما مباراة النهائي تكون لها حسابات كثيرة، تلعب بالروح وكل مدرب يُحاول استغلال الفرص، وفي نفس الوقت استطعنا استغلال الفرص التي سنحت لنا، لكن في هذه المباراة لعبنا حسب المواقف التي تعرضنا لها”.

واضاف: “لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، لكن لم نستغل الأجواء الجماهيرية على ملعبنا، فريقنا شاب واللاعبين يجب أن يعتادوا على هذه المباريات”.

واردف: “يجب أن تكون لدينا الحظوظ في مباراة الإياب، نلعب كل مباراة حسب ظروفها، لدينا لاعبين يتمتعون بالسرعة والفنيات ويستطيعون صنع الفارق، وآخرين لا يلعبون بنفس الأسلوب”.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائل:”لدينا الطاقة ونعرف ما يجب علينا فعله في المباراة القادمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى