أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

رامي ربيعة يشعل حماس جماهير الأهلي بتصريحات مثيرة

علق مدافع الاهلي رامي ربيعه علي مواجهة المارد الاحمر والترجي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل فريق المارد الأحمر أمام نظيره الترجي التونسي، سلبيًا بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب كلا الفريقين، مع أفضلية نسبية نوعا ما لصالح الترجي الذي هدد مرمى مصطفى شوبير في أكثر من مناسبة وخاصة في الشوط الثاني

وبهذه النتيجة يتأجل الحسم إلى مباراة الإياب، ويحتاج نادي القرن الافريقي إلى الفوز بأي نتيجة من أجل التتويج باللقب.

ومن المقرر أن يستضيف المارد الأحمر منافسه الترجي التونسي على ملعب”القاهرة الدولي” في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم السبت 25 مايو الجاري.

وقال رامي ربيعة فى تصريحات صحفية عقب المباراة:  أن الأهلي والترجي ‏كلا الفريقين يعلم نقاط القوة والضعف في الفريق الآخر، متمنيًا أن يكون التوفيق حليف ‏الأهلي في مباراة العودة.‏

وأشار: “إذا حصدت لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم سيكون اللقب السادس لي، يوجد لاعبون سيكون اللقب الأول لهم، كل اللاعبين يريدون تحقيق الألقاب وصنع شيء لأنفسهم”.

وواصل: “وائل جمعة مدافع الأهلي السابق شخصية محترمة ومثال رائع لكل لاعب مصري، زاملته في الملعب وتعلمت منه الكثير”.

واختتم رامي ربيعة تصريحاته قائلا: “بالتأكيد على أن هناك دوافع كبيرة للاعبي الفريق للفوز بلقب ‏دوري الأبطال هذا الموسم، وأن الفريق سيقاتل في القاهرة لإسعاد جماهيره والاحتفال معهم ‏باللقب الـ12 في تاريخ النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى