أخباردوريات وبطولاتكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

زيزو: جمهور الزمالك كان يقلقني، وأشكر كل الناس اللي ساعدتنا علي التتويج بالبطولة

أعرب أحمد السيد زيزو لاعب نادي الزمالك عن سعادته بالفوز علي نهضة بركان المغربي، والتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية للمره الثانيه في تاريخ الفارس الأبيض.

وقال زيزو في تصريحات صحفية عقب المباراة:” عيني دمعت قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان بعد سماع أغنية التالتة يمين في الاستاد، وده أمر طبيعي مشاعري مقدرتش أوقفها “.

وأضاف:” كل مكان يقلقني في المباراة هو أن يعود جمهور الزمالك حزين “.

وتابع:” مبروك جمهور الزمالك يستحقوا الفرحة دايما واقفين في ظهرنا وبيساندونا، وشكرا للاعبين والجهاز الفني والطبي وكل الناس اللي ساعدتنا علي التتويج بالبطولة “.

واختتم لاعب الزمالك:” اللي يشوف كل جمهور ده في الاستاد، مشاعره لازم تتحرك، وبطولة الكونفدرالية أقل حاجة نقدمها لهم، وهم أكتر ناس يستحقوا البطولة”.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية 2024 على حساب نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، مستفيدًا من خسارته ذهابًا بهدفين مقابل هدف.

وسجل أحمد حمدي هدف اللقاء الوحيد على نهضة بركان، من تسديدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، بعد تمريرة سحرية من احمد السيد زيزو.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز نهضة بركان على الزمالك بنتيجة 2-1 على الملعب البلدي ببركان في دولة المغرب، ليكفي القلعة البيضاء الفوز في القاهرة بهدف نظيف للتتويج بالكونفدرالية.

زر الذهاب إلى الأعلى