أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

حمزة المثلوثي: علي الترجي استغلال إصابة معلول، وأتمني أن يتوج بالبطولة

تحدث التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، عن اللقاء المنتظر بين النادي الأهلي ونادي الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال حمزة المثلوثي في تصريحات صحفية:” شاهدت لقاء الأهلي والترجي في الذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومازالت حظوظ الفريقين متساوية 50/50، ونادي الترجي يمتلك الخبرة الكافية للعب خارج أرضه “.

وأضاف لاعب الزمالك:” والأجواء في القاهرة ستكون كبيرة ومختلفة، وهناك 75 ألف متفرج في ستاد القاهرة، وأتمني أن يكون الترجي حاضر في يومه ويتوج بالبطولة “.

وتابع:” إصابة علي معلول ستؤثر علي الأهلي وتسهل من مهمة الترجي، ومعلول له دور كبير في الأهلي، وعدم مشاركته أمر كبير للترجي وهي فرصة يجب أن يتمسك بها ويستغلها الفريق التونسي “.

وأتم:” لن أحضر مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلى والترجي، وأن شاء الله الكأس حليف الترجي “.

ومن المنتظر أن يواجه النادي الاهلي نظيره نادي الترجي التونسي، مساء يوم السبت المقبل الموافق 25 مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

والجدير بذكر أن مباراة الذهاب بين الاهلي والترجي التي أقيمت الاسبوع الماضي علي أرضية ملعب حمادي العقربي برادس قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى